صوت لإنشاء منتدى مناقشة

اذهب الى الأسفل

هل توافق الفكرة أم تعارضها ؟؟

صوت لإنشاء منتدى مناقشة Vote_rcap100%صوت لإنشاء منتدى مناقشة Vote_lcap 100% 
[ 7 ]
صوت لإنشاء منتدى مناقشة Vote_rcap0%صوت لإنشاء منتدى مناقشة Vote_lcap 0% 
[ 0 ]
صوت لإنشاء منتدى مناقشة Vote_rcap0%صوت لإنشاء منتدى مناقشة Vote_lcap 0% 
[ 0 ]
 
مجموع عدد الأصوات : 7

صوت لإنشاء منتدى مناقشة Empty صوت لإنشاء منتدى مناقشة

مُساهمة من طرف Nidal AL_Gothani في الخميس أبريل 24, 2008 9:08 pm

11cy0qv9

ما رأيكم بفكرة إنشاء منتدى للمناقشة و ابداء الآراء في مواضيع مختلفة
بدلاً من جعل العام منتدى مناقشات و ابداء آراء
أقصد نجعل المنتدى العام كفيل بكل موضوع لم يذكر بالمنتديات و نخصص منتدى يخص النقاشات و الاآراء
و بيتضمن المنتدى المناقشات بالمواضيع اللي بتخص الحياة
و المواضيع اللي بتخص طريقة تفكير الانسان و الغاية الاساسية من المنتدى ابداء الآراء
و المنتدى تحت عنوان ( منتدى المناقشة و الحوار الهادف )
و ما همنا دائماً الا السعي لتقدم المنتدى و جعله من افضل المنتديات
و لكم حق التصويت

و أكرر هدفنا التقدم بالمنتدى

_________________
صوت لإنشاء منتدى مناقشة 751284188
أعتذر من الجميع لقلة ردودي ولكن السبب هو أنشغالي حالياً في الامتحانات
Nidal AL_Gothani
Nidal AL_Gothani
الإدارة العامة
الإدارة العامة

عدد الرسائل : 433
العمر : 35
علم بلدك : صوت لإنشاء منتدى مناقشة Sy
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صوت لإنشاء منتدى مناقشة Empty رد: صوت لإنشاء منتدى مناقشة

مُساهمة من طرف المحيط الهادي في الأحد أبريل 27, 2008 12:08 am

الاخ نضال :
اراك دائما السباق الى مايجول بخواطر الغالبية منا
لتترجمها مبادرات مفيده
فلك الشكر على هذا الاقتراح
وانا من اول المؤيدين له
يكون مساحه للحوار والنقاش الهادف والمفيد
مع اقتراح بوضع ضوابط وقوانين بالنسبة للمشاركات
تنظم عملنا جميعا
حرصا على غايتنا المنشوده الا وهي التطوير
والافاده ومشاركة الاخرين ثمرات جهدهم
وابداعهم وافكارهم
وارجو من الاخوة الاعضاء المشاركه
والعمل من الان
وشكرا .

المحيط الهادي
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 683
العمر : 51
علم بلدك : صوت لإنشاء منتدى مناقشة Sy
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صوت لإنشاء منتدى مناقشة Empty رد: صوت لإنشاء منتدى مناقشة

مُساهمة من طرف قيصر في الخميس مايو 01, 2008 4:16 pm

اخي الكريم............بقول المثل لاترد الكريم عن كرمو وهذا القسم سيكون كرم من حضرتكم على اعضاء المنتدى..مع الشكرررررررررررررررررررر
قيصر
قيصر
الإدارة العامة
الإدارة العامة

عدد الرسائل : 362
العمر : 33
علم بلدك : صوت لإنشاء منتدى مناقشة Sy
الاوسمة : صوت لإنشاء منتدى مناقشة Tamauz
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صوت لإنشاء منتدى مناقشة Empty رد: صوت لإنشاء منتدى مناقشة

مُساهمة من طرف المسافر في الأربعاء مايو 07, 2008 7:23 pm

فكره ممتازه
ودائما سبّاق للعمل الجيد
المسافر
المسافر
الإدارة العامة
الإدارة العامة

عدد الرسائل : 178
العمر : 52
علم بلدك : صوت لإنشاء منتدى مناقشة Sy
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صوت لإنشاء منتدى مناقشة Empty رد: صوت لإنشاء منتدى مناقشة

مُساهمة من طرف م حسام الرفاعي في الأحد مايو 25, 2008 12:10 am

أوافق على الفكرة وبقوة

م حسام الرفاعي
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 249
العمر : 47
علم بلدك : صوت لإنشاء منتدى مناقشة Sy
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صوت لإنشاء منتدى مناقشة Empty رد: صوت لإنشاء منتدى مناقشة

مُساهمة من طرف فايز الرفاعي في الثلاثاء يونيو 03, 2008 11:11 pm

11cy0qv9
أخي الكريم نشكر لك هذه المبادرة الطيبة
ولكن هناك مساحات واسعة في صفحات هذا المنتدى
يجب ملؤها وصراحة مع اعتذاري للجميع مو ناقصنا
وأسألكم بالله أيّ موضوع يحتاج لمناقشة.
هل الوضع العربي . أم حل مشكلة اللاجئين
اذا" لا يوجد موضوع معيّن
وكما قلت هناك مساحات فارغة
وهناك مشاركات شبه منقطعة من بعض الأعضاء
هذا رأيي الشخصي
ورجاء" لا تفهموني غلط
راجيا" لكم التوفيق
فايز الرفاعي
فايز الرفاعي
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 148
العمر : 35
علم بلدك : صوت لإنشاء منتدى مناقشة Sy
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى