قصه قصيره جدااااااااااااااااااا

اذهب الى الأسفل

قصه قصيره جدااااااااااااااااااا Empty قصه قصيره جدااااااااااااااااااا

مُساهمة من طرف المحيط الهادي في السبت مايو 31, 2008 10:55 pm

السلام عليكم :
احببت ان افتتح هذا القسم بقصة قصيرة جدا رغم اني لست ممكن يكتبون القصة بكل انواعها
واليكم القصة القصيره .
؟ لو توقفت اقدار بعض الرجال على حفنة من تراب لاستحالت الارض الى طبق من ذهب

المحيط الهادي
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 683
العمر : 51
علم بلدك : قصه قصيره جدااااااااااااااااااا Sy
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصه قصيره جدااااااااااااااااااا Empty رد: قصه قصيره جدااااااااااااااااااا

مُساهمة من طرف فايز الرفاعي في السبت مايو 31, 2008 11:36 pm

تعوّدنا من هذا المحيط العظيم على الكلام الهادي والشفاف
فنحن لا نقرأ هذه السطور بل نقرأ مابين السطور
قرأت هذه القصة
ونشكرك كثيرا"
ودمت عزوتا" وذخرا" لهذا المنتدى وللجميع
فايز الرفاعي
فايز الرفاعي
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 148
العمر : 35
علم بلدك : قصه قصيره جدااااااااااااااااااا Sy
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصه قصيره جدااااااااااااااااااا Empty رد: قصه قصيره جدااااااااااااااااااا

مُساهمة من طرف م حسام الرفاعي في السبت مايو 31, 2008 11:38 pm

قصتك أشبه بالمثل الذي يقول :
(أني حظي من كل شي أسود إلا من البطيخ أبيض )
خليها على الله
أو خليها بتبنها

م حسام الرفاعي
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 249
العمر : 47
علم بلدك : قصه قصيره جدااااااااااااااااااا Sy
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصه قصيره جدااااااااااااااااااا Empty رد: قصه قصيره جدااااااااااااااااااا

مُساهمة من طرف قيصر في السبت مايو 31, 2008 11:48 pm

اذا كانت هذه القصة القصيرة
من احكم الحكم فكيف اذا قررت
تأليف رواية وهذا مانتمناه
ستصبح ليس حكيم المنتدى لانك هو الان
بل ستصبح حكيم الزمان......
مع جزيل الشكر....
قيصر
قيصر
الإدارة العامة
الإدارة العامة

عدد الرسائل : 362
العمر : 33
علم بلدك : قصه قصيره جدااااااااااااااااااا Sy
الاوسمة : قصه قصيره جدااااااااااااااااااا Tamauz
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصه قصيره جدااااااااااااااااااا Empty رد: قصه قصيره جدااااااااااااااااااا

مُساهمة من طرف مايا عبارة في الخميس يونيو 05, 2008 3:11 pm

؟ لو توقفت اقدار بعض الرجال على حفنة من تراب لاستحالت الارض الى طبق من ذهب

الخال المحيط
يخونني فهمي أحيانا فأنا قرأت قصتك من وجهة نظر إيجابية لكن المثل الذي استخدمه حسام قلبها إلى سلبية
بأي حال أرى أن في بناء القصة مشكلة هي (لو)التي جعلت منها جملة شرطية
وينقصها ( الحدث ) مما جعلها أشبه بمقولة أو مثل شعبي أو عالمي.


لكم مني التقدير و لك هذه المقاربة لقصتك:
قرر بعض رجال هذا الزمان أن يربطوا أقدارهم بحفنات من تراب أرضهم. بكثير من الأناة و التواضع كانوا يوقظونها صباحا و يربّتون على كتفها مساء.و في فجر أحد الأيام مدوا أيديهم نحوها ليجدوا أنهم يصافحون ذهبا في طبق أرضي

مايا عبارة
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 8
العمر : 99
علم بلدك : قصه قصيره جدااااااااااااااااااا Sy
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قصه قصيره جدااااااااااااااااااا Empty رد: قصه قصيره جدااااااااااااااااااا

مُساهمة من طرف Jamal Ahmad Al-Ghouthani في الخميس يونيو 05, 2008 8:31 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

احبائي الاعزاء ....اخي ابومالك

خير الكلام ما قل ودل....... وقصة سطر خيرا من كتاب قصه
فلا معنى لكثر الكلام بدون هدف ولا معنى لهدف بدون مرمى

والواقع انه : لقد توقفت اقدار بعض الرجال على حفنة من تراب وتحولت الارض الى طبق من دم

- لكم كل الحب والتقدير-


Jamal Ahmad Al-Ghouthani
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 61
العمر : 51
علم بلدك : قصه قصيره جدااااااااااااااااااا Sy
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى