الى المهندس حسام الرفاعي

اذهب الى الأسفل

الى المهندس حسام الرفاعي Empty الى المهندس حسام الرفاعي

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة يوليو 04, 2008 3:24 am

11cy0qv9
الحمد لله رب العاليم
ابارك لك يا مهندس على الوظيفة الجديدة ودايما بعد كل كرب وضيق فرج
وربك فتحها عليك
والي بصبر بنول او بنال
قد ماشدو على ايدك الى فكها وعينك بوظيفة جدية مبروك

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى المهندس حسام الرفاعي Empty رد: الى المهندس حسام الرفاعي

مُساهمة من طرف محمد امين في الجمعة يوليو 04, 2008 2:04 pm

وبدوري أبارك لك بالاشراف على أحد نافذات المنتدى
والمثل يقول ( أطلب الشغل ولو في الصين )

محمد امين
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 213
العمر : 38
علم بلدك : الى المهندس حسام الرفاعي Sy
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى المهندس حسام الرفاعي Empty رد: الى المهندس حسام الرفاعي

مُساهمة من طرف م حسام الرفاعي في الجمعة يوليو 04, 2008 3:56 pm

طالب الولاية لايولى
أشكر إدارة المنتدى الموقرة على هذه الثقة
علما أنني إعتذرت عن ذلك سابقا
ولكن .........!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشغل مو عيب
ويالله بتسند الراتب أحسن مانحتاج حدا
شكرا لتواصلكم

م حسام الرفاعي
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 249
العمر : 47
علم بلدك : الى المهندس حسام الرفاعي Sy
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الى المهندس حسام الرفاعي Empty رد: الى المهندس حسام الرفاعي

مُساهمة من طرف المحيط الهادي في الجمعة يوليو 04, 2008 5:42 pm

المهندس حسام

لقد حملناك ثقلا

وجشمناك شاقا

وتوعرنا بك سهلا

فارنا من قلبك ويدك ما نحب

والسلام

المحيط الهادي
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 683
العمر : 51
علم بلدك : الى المهندس حسام الرفاعي Sy
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى