غرفه لسب الرسول مطلوب مليونين صوت لقفل الغرفة

اذهب الى الأسفل

m1 غرفه لسب الرسول مطلوب مليونين صوت لقفل الغرفة

مُساهمة من طرف محمد القربي في الثلاثاء يوليو 15, 2008 12:24 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحد الأشخاص قام بانشاء حجرة على برنامج البالتوك الشهير للمحادثة ليسب الرسول بالرسائل والصور
التى يرسلها لأكثر من [مائة الف] شخص يومياً
وقد قام بعض الشباب الغيورين على الاسلام بتقديم شكوى لشركة البالتوك
فطلبت الشركة تصويت مليونين مسلم حتى تغلق هذه الحجرة
ربما تريد الشركة أن تعجزنا حتى لا تغلق الحجرة ، فلنثبت لهم إذن أننا لن يمنعنا من نصرة نبينا مانع .
أخواني أخواتي ادخلوا على رابط الرسالة
وضعوا توقيعاتكم
http://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html

هيا صوت بسرعة حتى تقفل عدد المصوتون الا الان 1,212,411. Signatures Total مسلم
طريقة التوقيع
اضغط على
مستطيل (click here to sign petition) أسفل الرسالة
ستنفتح لك صفحة ثانية
اكتب أي اسم
اكتب إيميلك
اكتب أي دولة
اكتب أي عمرك
ستنفتح لك صفحة ثالثة
انزل تحت و اضغط على مستطيل (Approve signature)
وقدر المستطاع انشر هذا الرابط عن طريق الايميل او المنتديات الاخرى
ولك الأجر إن شاء الله
..............

وياريت الكل يصوت
وتقدرو تغيرو الايميل وتصوتو تاني اما باقي البيانات مش لازم تكون صحيحة

فداك ابي وامي يارسول الله

محمد القربي
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 169
العمر : 38
علم بلدك : غرفه لسب الرسول مطلوب مليونين صوت لقفل الغرفة Sy
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m1 رد: غرفه لسب الرسول مطلوب مليونين صوت لقفل الغرفة

مُساهمة من طرف المحيط الهادي في الثلاثاء يوليو 15, 2008 3:50 pm

حسبنا الله ونعم الوكيل

ادعوكم بقوه للتصويت ونشر الرابط

وانتم اهل لذلك

اهل الحمية و الغيرة على ديننا ونبينا

قاتلهم الله

وهدى شبابنا المصوتين للستار اكاديمي ان يبادروا

لما هو خير وايقى

جزاك الله خير اخي محمد

_________________
ان اختلافنا في الرأي لا يفسد للود قضيه

المحيط الهادي
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 683
العمر : 51
علم بلدك : غرفه لسب الرسول مطلوب مليونين صوت لقفل الغرفة Sy
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m1 رد: غرفه لسب الرسول مطلوب مليونين صوت لقفل الغرفة

مُساهمة من طرف قيصر في الأربعاء يوليو 16, 2008 3:32 pm

اللهم صلي على الحبيب المصطفى
بكرة بس يصير مسبات وتنشرها وسائل الاعلام كلنا مندد ومنغضب
اتركو من وقتكم دقيقة وصوتو اللـــــــــــــــــــــــــــــــه يبارك فيكم
ولنكن امة محمد الحقيقيين المخلصين للاسلام ولمحمد.......
قيصر
قيصر
الإدارة العامة
الإدارة العامة

عدد الرسائل : 362
العمر : 33
علم بلدك : غرفه لسب الرسول مطلوب مليونين صوت لقفل الغرفة Sy
الاوسمة : غرفه لسب الرسول مطلوب مليونين صوت لقفل الغرفة Tamauz
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m1 رد: غرفه لسب الرسول مطلوب مليونين صوت لقفل الغرفة

مُساهمة من طرف omar-refe في الأربعاء يوليو 16, 2008 10:12 pm

شكرا على المبادرة وهذا اقل ما نفعله لحبيبنا وشفيع ذنوبنا الرسول الأعظم (ص) ولكن عندي استفسار للاخوة - وبما ان المنتدى في مجال المال والأعمال فللنظر إلى الموضوع بنظرة تجارية

أليس من الممكن أن يكون هدف البالتوك بجانب محاولة اعجاز المسلمين من إكمال التوقيع أن يكون ذلك بمثابة دعاية لهم حيث أن ال 2مليون توقيع ليس هينا- بذلك هم يستغلون اسم نبينا وكرامة المسلمين بسب الرسول وذلك لترويج تجارتهم

على الرغم من أنني لم ارتح الا بعد أن وقعت الا أنني ما زلت أشعر بأنني قد فعلت شيئا جيدا من ناحية وسيئا من ناحية أخرى أليس بالأحرى أن يقاطع البرنامج بعدم استخدامه - أنا لا استخدمه ولكني أعلم أن هناك غرفا إسلامية في البالتوك فلماذا لا تتحول هذه الغرف الى وسائل أخرى غير البالتوك- علما أن هذه ليست المرة الأولى فقضية التوقيع تحدث مرارا وتكرارا - تماما كما يحدث في الدانمارك - والمثل العماني يقول بو طبيع ما يجوز عن طبعه ولو قطعوا صبعه - وراح كل يوم تشوفوا توقيع جديدة
omar-refe
omar-refe
عضو ماسي
عضو ماسي

عدد الرسائل : 307
العمر : 35
علم بلدك : غرفه لسب الرسول مطلوب مليونين صوت لقفل الغرفة Sy
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m1 رد: غرفه لسب الرسول مطلوب مليونين صوت لقفل الغرفة

مُساهمة من طرف احمدعبدالله الرفاعي في الخميس يوليو 17, 2008 10:03 am

مشكووووووووووووووووووور يامحمد على الموضوع الحلو المر وجعل الله ذلك في موازين حسناتك وكم اتمنى ان تقوم الساعة لكي يعرف عباد البقر من هو محمد

احمدعبدالله الرفاعي

عدد الرسائل : 32
العمر : 35
علم بلدك : غرفه لسب الرسول مطلوب مليونين صوت لقفل الغرفة Sy
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m1 رد: غرفه لسب الرسول مطلوب مليونين صوت لقفل الغرفة

مُساهمة من طرف محمد الرفاعي في الخميس يوليو 17, 2008 10:59 am

محمد القربي اعانك الله وقواك وأحسن اليك وجزاك عنا كل خيرما ارى في هذا الا غيرة منك على دينك ونبيك
يرييدون ان يهزؤوا بسيد الكون ولو اجتمع مفكريهم وعلماؤهم وكتابهم وجمعو أقلام الكون وحبره ما استطاعوا أن يمسو كعب حذاء الصادق الأمين ومن هم غير شراذمة وسخ لا يقعون الا على الوسخ
محمد الرفاعي
محمد الرفاعي
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 72
العمر : 31
علم بلدك : غرفه لسب الرسول مطلوب مليونين صوت لقفل الغرفة Sy
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى