نسيب بلغتس

اذهب الى الأسفل

نسيب بلغتس Empty نسيب بلغتس

مُساهمة من طرف احمدعبدالله الرفاعي في السبت يوليو 19, 2008 10:14 pm

أيها الأعزاء لاشك أن كل واحد فينا قادر على تغيير حياته والنهوض الى الأفضل وهذا قد لايحتاج وقتا طويلاأو جهداكبيرا انما يحتاج الى تفكير سليم وعلى كل واحد فينا أن يحدد مكانه وزمانه والظروف المحيطة بالأضافة الى التفكير السليم وبالتالي قد يحقق الكثير في وقت قصيروهذا مثال طرحه أحد رجال الأعمال المشهورين في احدى محاضراته في الكويت.
ذهب شاب فقير لايملك شيئا الى بلغتس أغنى رجل في العالم(بلغتس اليوم ثالث رجل في العالم والأول هو الأمريكي وارين بوفيت برصيد ستين مليار دولار) ودخل عليه وقال له زوجني ابنتك طبعا بلغتس رفض فقال له الشاب هل تعرف من أنا قال لا قال أنا نائب رئيس البنك المركزي فقال بلغتس لنفسه أذا زوجته ابنتي سوف أحصل على تسهيلات كثيرة في البنك فذهب هذاالشاب الى رئيس البنك المركزي وقال وظفني نائبك فضحك ورفض فقال له أتعرف من أنا؟ قال لا قال أنا نسيب بلغتس فقال لنفسه انا جعلته نائبا لي سأحصل على تسهيلات كثيرة من بلغتس وبالتالي تزوج ابنة بلغتس واستلم نيابة البنك المركزي بس بحب اقول اذا حدا بدو يجرب هاي الخطة بلغتس ما عندو غير بنت وحدة والسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

احمدعبدالله الرفاعي

عدد الرسائل : 32
العمر : 35
علم بلدك : نسيب بلغتس Sy
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسيب بلغتس Empty رد: نسيب بلغتس

مُساهمة من طرف المحيط الهادي في الأحد يوليو 20, 2008 3:11 am

افضل ان اكون صادقا مع نفسي
ومع غيري
والذي خلقنا يتكفل بارزاقنا

اشكرك

ودمت بخير

_________________
ان اختلافنا في الرأي لا يفسد للود قضيه

المحيط الهادي
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 683
العمر : 51
علم بلدك : نسيب بلغتس Sy
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسيب بلغتس Empty رد: نسيب بلغتس

مُساهمة من طرف omar-refe في الأحد يوليو 20, 2008 11:15 pm

[size=12]وهذا أحد أصحاب الملايين في ولاية تكساس يقول: ظننت المال كفيلاً بأن يوفر لي السعادة، فإذا الواقع يسقط ما كان مجرد وهم! وتحطمت حياة إحدى نجوم السينما وهي تقول: لدي من المال والجمال والشهرة والفتنة ما يكفي ما يجعلني أسعد امرأة في العالم، ومع ذلك فإني تعسة! لماذا؟



وقال أحد القادة الاجتماعيين الشهيرين في بريطانيا: لقد فقدت كل رغبة في الحياة مع أن كل ما أستطيع أن أعيش لأجله متوفر لدي. فهل لي أن أعرف السبب يا ترى؟


وقال شخص متعب لطبيب نفساني: أنا أشعر بالوحدة واليأس والشقاء، فهل تستطيع مساعدتي يا طبيب؟ وما كان من الطبيب إلا أن أشار عليه بأن يذهب إلى السرك ويجتمع بمهرج اشتهر بإثارة الضحك في قلوب أشد الناس بؤساً وغماً، فيلازمه مدة من الزمن. فقال الرجل الذي قصد الطبيب النفساني للمعالجة: ليتك تعلم أني أنا هو ذلك المهرج بنفسه الذي تعنيه – وهو بعينه الذي يحتاج إلى مساعدة!


وقال أحد طلاب الصف المنتهي في إحدى الكليات: عمري 23 سنة فقط، ولكن الاختبارات القاسية التي تذوقت لوعتها جعلتني أشعر بالهرم مبكراً، وأسأمتني الحياة!

أذن المال ليس أساس السعادة
فل يفرح بلغتس
بماله
الموضوع برغم انه بسيط بشكله لكن بمضمون صعب تلقى حل لحل معادلة المال والسعادة ولو تناقش واحد بتقعد 100 سنه ضوئيه مالقيتوا حل خصوصا لو كان كل طرف مع او ضد فكرة ارتباط السعادة بالمال
[/size]
omar-refe
omar-refe
عضو ماسي
عضو ماسي

عدد الرسائل : 307
العمر : 35
علم بلدك : نسيب بلغتس Sy
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نسيب بلغتس Empty رد: نسيب بلغتس

مُساهمة من طرف محمد امين في الأحد يوليو 20, 2008 11:40 pm

مليح يلّي نبّهتني
لأنّي من فترة بفكّر أروح
أخطب من عيلة بلغتس مين ماكان

محمد امين
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 213
العمر : 38
علم بلدك : نسيب بلغتس Sy
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى