الكل يرحب با المحيط (لو بكلمة)

اذهب الى الأسفل

m1 الكل يرحب با المحيط (لو بكلمة)

مُساهمة من طرف محمد القربي في الجمعة أغسطس 08, 2008 2:51 am

نرى من نحب بصورة أوضح ونحس بمدى أثرهم
وتاثيرهم بشكل أدق .. ففي الغياب تكبر
محبتنا لهم وتصغر محبتنا لأنفسنا !!

نورت النتدى اخ محيط

محمد القربي
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 169
العمر : 38
علم بلدك : الكل يرحب با المحيط (لو بكلمة) Sy
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m1 رد: الكل يرحب با المحيط (لو بكلمة)

مُساهمة من طرف نجمه بعالي سماها في الجمعة أغسطس 08, 2008 4:09 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا . مرحبا بك اخوي المحيط الهادي
غيبتك هالمره طالت علينا وافتقدناك
يقول المثل ....
من طول الغيبات جاب الغنايم .....
وش جبت يالغالي بعد طول غيبه ....
على العموم اهلا وسهلا بك وهذه الابيات ترحيبيه
وان شاء الله تعجبك .............
هلا بك
هلابك يانسيم الورد لا هب الهبوب
ياشعاع الشمس من بعد المطر
يادواء الهم والغم والكروب
ياصديق الدهر يا ضوء القمر
يا حنين الشوق يانبض القلوب
ياحبيب الناس يا تاج البشر


ودمتم لأحبتكم
نجمه بعالي سماها
نجمه بعالي سماها
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 47
العمر : 36
علم بلدك : الكل يرحب با المحيط (لو بكلمة) Sy
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m1 رد: الكل يرحب با المحيط (لو بكلمة)

مُساهمة من طرف طائرة الغرام في السبت أغسطس 09, 2008 4:32 am

هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا وغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا

بالمحيط الاطلسي عفوا .... اقصد المحيط الهادي

الله يخليك لعيــــــــــــــ ( ...... ) ــــــــــــون ترجيك

وتمووووووووووووووووووووووووووووووووت فيك
طائرة الغرام
طائرة الغرام
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 16
العمر : 26
علم بلدك : الكل يرحب با المحيط (لو بكلمة) Sy
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m1 رد: الكل يرحب با المحيط (لو بكلمة)

مُساهمة من طرف قيصر في السبت أغسطس 09, 2008 3:34 pm

كم هو كبير حجم الفراغ الذي عشناه في غيابك
وكان كل ما يواسينا انه ليس بعد
الغياب الا عودة
اهلا بك استاذي المحيط.......
قيصر
قيصر
الإدارة العامة
الإدارة العامة

عدد الرسائل : 362
العمر : 33
علم بلدك : الكل يرحب با المحيط (لو بكلمة) Sy
الاوسمة : الكل يرحب با المحيط (لو بكلمة) Tamauz
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m1 رد: الكل يرحب با المحيط (لو بكلمة)

مُساهمة من طرف المحيط الهادي في السبت أغسطس 09, 2008 4:23 pm

اشكركم احبتي
غبت عنكم وصوركم حاضره في فؤادي

لم ابتعد عنكم الا بجسدي

وروحي دائما كانت معكم

اشكركم جميعا

اشكرك نجمه

اشكرك طائرة الحب عفوا الغرام

ولكم كل الحب والتقدير

_________________
ان اختلافنا في الرأي لا يفسد للود قضيه

المحيط الهادي
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 683
العمر : 51
علم بلدك : الكل يرحب با المحيط (لو بكلمة) Sy
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m1 رد: الكل يرحب با المحيط (لو بكلمة)

مُساهمة من طرف طائرة الغرام في السبت أغسطس 09, 2008 8:30 pm

كلامك ................ شي مو طبيعي
والله انك رجااااااااااااااااااااال والنعم
والله دمك عسل
اشكر لي امك نحلة
الله يعطيك العافية
ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
شوفو خير الكلام ( ما قل ودل )
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
بتجنن
الله يسلمك
اعطيك واحد يسلمو
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
Razz
طائرة الغرام
طائرة الغرام
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 16
العمر : 26
علم بلدك : الكل يرحب با المحيط (لو بكلمة) Sy
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

m1 رد: الكل يرحب با المحيط (لو بكلمة)

مُساهمة من طرف المحيط الهادي في الأحد أغسطس 10, 2008 10:08 am

طائرة الغرام لك الشكر الجزيل

ابلغك تحيات النحلة من شفة الزهور

يحرجنا الثناء

ونفخر بالتواصل مع القلوب الكبيره

دمتي طائرة للحب

على اكمام الازهار

وباقات الورود

والسلام

_________________
ان اختلافنا في الرأي لا يفسد للود قضيه

المحيط الهادي
مشرف
مشرف

عدد الرسائل : 683
العمر : 51
علم بلدك : الكل يرحب با المحيط (لو بكلمة) Sy
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى